IMLebanon

بالصور… ميسون ريشاني ملكة جمال المغتربين

miss-leb-int

أقامت الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم في ولاية فيكتوريا، برئاسة الدكتور جو الاسطا، احتفالا حاشدا في ملبورن استراليا حضره أكثر من 500 شخص، لانتخاب ملكة جمال المغتربين للعام 2016.

miss-leb-int 8

افتتح الاحتفال بالنشيدين الأوسترالي واللبناني، وقدمت فقراته ملكة جمال المغتربين اللبنانيين في اوستراليا لعام 2013 جيسيكا سيفيك والمحامي سيرادور الاسمر، حضره رئيس المجلس التشريعي في ولاية فيكتوريا وعضو الإقليم الشرقي في الولاية بروس أتكنسون النائب خليل عيدي والنائب شون لين، ديفيد اسمر ممثلا النائب ستيفن كونروي عضو مجلس الشيوخ، رئيس بلدية ماروندا طوني ديب ورئيس بلدية موني فالي اندريا سوراس ورئيس بلدية الهيوم هلن باتسيكاثيودورو، الامينة العامة لاتحاد نقابة العمال في فيكتوريا ديانا اسمر، الرئيس القاري السابق للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم لأوستراليا ونيوزيلندا طوني يعقوب، وأحزاب لبنانية وجمعيات خيرية وثقافية ومؤسسات لبنانية، ورؤساء فروع الجامعة اللبنانية وحشد من أبناء الجالية.

miss-leb-int 5

وأعلن رئيس المجلس التشريعي في فيكتوريا بروس أتكنسون عن أسماء الفائزات. وحلت وصيفة ثانية جنال شبطيني، ووصيفة أولى أنطوانيت معوض، أما الملكة فكانت ميسون ريشاني، وقدم لها جورج صليبا وزوجته مليسا التاج والوشاح.

وستغادر الملكة إلى لبنان ضمن مجموعة من ملكات الاغتراب اللبناني من أرجاء العالم، للمشاركة في الاحتفال الذي سيقام في 13 آب 2015 في بلدة ضهور الشوير.

miss-leb-int 6

مكلة جمال المغتربين ميسون ريشاني

miss-leb-int 9

miss-leb-int 7

miss Mayse Richani.

 

miss-leb-int.2

وصيفة أولى أنطوانيت معوض

miss Antoinette Mawad.

miss Antoinette Mawad 1

وصيفة ثانية جنال شبطيني

miss-leb-int 9

miss Janelle Chaptin