IMLebanon

بالصورة… انتحاري في جبيل؟!

jbeil

إنتشرت أخبار عن رصد أحد الارهاببين في منطقة جبيل الامر الذي نفته جملة وتفصيلاً مصادر أمنية للـ”mtv”، مؤكدةً أن الأخبار المتناقلة عن رصد أحد الارهابيين في منطقة جبيل عارية عن الصحة.

وكانت صحيفة “الجمهورية” أشارت في وقت سابق نقلاً عن مصادر أمنيّة الى “أنّ كاميرا مراقبة تابعة لإحدى المحلّات التجاريّة في منطقة جبيل، إلتقطت صورة لأحد الإرهابيين الخطيرين، وهو يحمل حقيبة سوداء كبيرة”.

وذكرت معلومات لـ”الجمهوريّة” أنّ القوى الأمنيّة سارعت إلى المكان بعد أن اتّصل بها صاحب المحلّ التجاري، لكنّ المشتبه فيه كان قد غادر المكان.

وعلى صفحة رئيس بلدية جبيل زياد الحواط الخاصة عبر فايسبوك نفى المكتب الاعلامي لحواط كل الإشاعات والأخبار التي تتناقلها بعض وسائل الإعلام عن الوضع الأمني في المدينة، كاشفاً انه أجرى سلسلة اتصالات بقادة الأجهزة الأمنية في قضاء جبيل الذين أبلغوه أن الأوضاع جيدة ولا شيء يدعو إلى الهلع أو الخوف.

ووضع المكتب هذه التلفيقات في إطار ضرب الموسم السياحي والاقتصادي في المدينة على أبواب فصل الصيف، معتبراً ان هذه الاخبار ليست سوى إشاعات لضرب السياحة، ومتمنياً على الوسائل الاعلامية كافة توخي الدقة في نشر المعلومات تحت طائلة الملاحقة القانونية.