IMLebanon

إطلاق فيلم “ماكس وعنتر” في ABC ضبيه

max-antar

 

اطلقت شركة Falcon Films الفيلم اللبناني “ماكس وعنتر” في غراند سينما داخل مركز ABC التجاري في ضبيه، بحضور أبطال الفيلم ونخبة من أهل الفن والصحافة.

والجدير ذكره أن بطل الفيلم الكلب المدرب “عنتر” كان أبرز الحاضرين على السجادة الحمراء.

يذكر ان “ماكس وعنتر” هو فيلم لايت كوميدي من إنتاج صبحي سنان وإنتاج وتنفيذ رائد سنان وكتابة وإخراج عماد الرفاعي ومن بطولة إيلي متري وسينتيا خليفة ومجدي مشموشي وعلي منيمنة وسعد حمدان ودلال أبو شعيا، بالإضافة إلى ضيوف الشرف الممثلين عمر ميقاتي و سلطان ديب ومي سحاب والفنانة دومينيك حوراني ونخبة من الممثلين.

ولقد تم إطلاق الفيلم في فترة عيد الأضحى إستنادا إلى المنتج المنفذ رائد سنان، لأنه فيلم عائلي للكبار والصغار ولأن البطل الأساسي في الفيلم هو الكلب المدرب “عنتر”، ما يجعل من الفيلم كوميديا خفيفة تنشر رسائل قيمة بأسلوب فكاهي.

 

cynthiamax

 

ويتحدث الفيلم عن ماكس الرجل الذي كان يعيش في أميركا وعاد وكلبه المدرب عنتر إلى لبنان بعد خسارته في البورصة ليعمل في مجال الحراسة. ويقع صدفة بحب ابنة رجل الأعمال الذي يعمل لإنشاء معمل للتخلص من النفايات ويواجه المشاكل مع المتضررين من مشروعه البيئي.

ويسلط الفيلم الضوء على علاقة الطفل كريم الزين والذي يلعب دور أخ البطلة، بالكلب الصديق للإنسان والوفي لصاحبه.

وأخيرا يوجه الفيلم رسالة لجمهوه وهي أنه بالتكاتف والتعاون ممكن إنجاز أي مهمة صعبة، من خلال تعاون الأبطال بمساعدة الكلب والأصدقاء لتحرير والد البطلة، والذي خطف بسبب موافقة الدولة على مشروعه البيئي.

0c9f39bac81e524664c7197a253bdaba