IMLebanon

مزيد من “الفضائح الجنسية” تلاحق ترامب!

 

trump

 

 

يبدو أن موسم الانتخابات الرئاسية بالنسبة للمرشح الجمهوري دونالد ترامب حافل بالفضائح الجنسية. وآخرها ادعاء سيدتين أن ترامب تحرش بهما، ناشرتين إفادتيهما في صحيفة “نيويورك تايمز”. وفي توصيف لتصرفاته المسيئة قالت إحدى السيدتين، وتدعى جيسيكا ليدز، التي تحرش بها على متن الطائرة، “إنه كان كالأخطبوط، يداه كانتا في كل مكان”.

كما ادعت امرأة ثالثة تدعى ميندي ماكجيليفري، أن ترامب لامسها قبل 13 سنة، وذلك في تصريح لصحيفة “بالم بيتش بوست”.

أما السيدة الرابعة فتدعى كاساندرا نيوز، ملكة جمال للولايات المتحدة السابقة.

في المقابل، نفت حملة المرشح الجمهوري إلى الانتخابات الرئاسية الاميركية دونالد ترامب، الاتهامات التي وجهتها إليه في صحيفة “نيويورك تايمز “الصادرة الأربعاء. وقالت الحملة إن هذه الاتهامات هي “اغتيال” سياسي يتعرّض له ترامب، مؤكدة أن “المقال بأسره من نسج الخيال، وأنه لأمر خطر أن تشن نيويورك تايمز حملة اغتيال كاذبة بالكامل ومنسقة ضد شخصية ترامب في موضوع مماثل”.

 

kjhgfd

 

وكانت “نيويورك تايمز” نقلت الأربعاء عن امرأة تدعى جيسيكا ليدز قولها إن ترامب قام بملامستها جنسيا أثناء جلوسها بجانبه خلال رحلة جوية قبل 30 عاماً، في حين قالت امرأة أخرى تدعى رايتشيل كروكس للصحيفة، إن الملياردير قبلها على فمها رغما عنها حالما عرفته على نفسها في 2005 بصفتها موظفة استقبال في برجه ترامب تاور.

وقالت جيسيكا ليدز ورايتشل كروكس للصحيفة النيويوركية، إنها المرة الأولى التي تتحدثان فيها أمام الملأ عن هاتين الواقعتين.

يذكر أن تلك الاتهامات ظهرت بعدما تعرضت حملة ترامب لانتكاسة إثر الكشف عن تسجيل فيديو يعود للعام 2005 يسمع فيه ترامب وهو يتفاخر بتجاوزاته الجنسية على النساء، ويقول فيه خصوصاً إن بإمكانه الإمساك بالنساء من دون عقاب، لأنه كأحد المشاهير، يمكنه “القيام بأي شيء” معهن.