IMLebanon

السلام زغرتا يُحقق فوزه الرابع على حساب النجمة

untitled-24

تابع نادي السلام زغرتا، تألقه ومسيرته غير المسبوقة في بطولة لبنان لكرة القدم موسم 2016/2017 “دوري ألفا”، بتحقيقه فوزه الرابع والمثير على نادي النجمة بيروت 2- 1، في مباراة جمعتهما في اطار المرحلة الرابعة من البطولة، على ملعب مجمع زغرتا الرياضي في المرداشية، وسط حضور جمهور كبير جداً ضاقت به المدرجات.

الشوط الأول انتهى بالتعادل الايجابي (1- 1)، وبدأ سريعاً من الجانبين، وبشكل أشار إلى انّ المباراة ستكون مفتوحة على كل الإحتمالات، إذ تحول هذا الشوط إلى مبارزة نارية تضمنت كل شيء بدءاً بتسجيل هدفين، إلى فرص خطرة ومهدورة من الفريق الشمالي حصراً، أداء رجولي، ولوحات فنية خصوصاً من النجم المتألق إدمون شحادة أفضل لاعب في المباراة، والذي سجل الهدف الأول للسلام من ضربة جزاء (22)، معادلاً النتيجة بعدما كان لاعب النجمة أكرم مغربي قد افتتح التسجيل بهدف في الدقيقة 17.

وفي الشوط الثاني حاول الفريق البيروتي إعادة سيناريو الشوط الأول، بالمبادرة إلى التسجيل، إلا أنّ الروح القتالية عند الفريق الزغرتاوي واصراره على اثبات علو كعبه مباراة وراء مباراة، أثمرا عن هدف الفوز من خلال الأجنبي مايكل هيليغبي برأسية رائعة في الدقيقة (77)، وسط فرحة عارمة على المدرجات الشمالية. وما لبث الحكم ان طرد لاعبين للنجمة في الدقائق العشرة الأخيرة.

October 15, 2016 09:29 PM