IMLebanon

جوزيف عطية… كليب جديد و”مفاجأة”!

 

أطلق الفنان الشاب جوزيف عطية أغنية جديدة بعنوان “روح” وصورها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات إميل فهد وألحان جهاد حدشيتي وصورها مع المخرج بهاء خداج وهي باللهجة البيضاء، يتحدّث فيها عطية عن حبيبته وتتضمّن “مفاجأة”.

وأكّد عطية أنّه بعد عرض فيديو كليب “روح” قد يدخل مجال التمثيل، لكنّه ينتظر الدور المناسب والذي يليق به، لأنّه يحب التمثيل كثيرًا ويتمنّى النجاح في هذا المجال. وأضاف:” هناك العديد من الألبومات التي حققت نجاحًا ورواجًا كبيرين لي، من بينها “موهوم”، “شو بتعمل بالناس” و”حب ومكتر”، ومن الأغنيات التي شكّلت لي نقلة نوعية، أغنيتي الوطنية “الحق ما بموت”، إضافة الى “تعب الشوق” و”رايحين بيتنا”.

وقال إنّه سوف يصدر أغنية وطنية ثانية في وقت قريب، وهو يؤدّي دائماً أغنيات لفنانين كبار في حفلاته، مثل وديع الصافي ونصري شمس الدين الذي لا مانع من تجديد أغنية له يومًا ما.

وأضاف عطية أنّه يحضّر لألبوم جديد، جهز منه 6 أغنيات حتى الآن وسيتضمن اللهجتين اللبنانية والمصرية، وربما يسبق صدوره إطلاق أغنية منفردة.

وأوضح أنّه سيحيي عيد الميلاد في الأردن وفي لبنان وتحديدًا في طرابلس، أمّا ليلة رأس السنة فسيُحييها في أوتيل “ريجنسي بالاس” في بيروت.