بالصور… وسام الاستحقاق الإسباني لفادي يرق

 

نظّمت سفيرة إسبانيا في لبنان ميلا غروس هرناندو حفلا تكريميًا للمدير العام لوزارة التربية فادي يرق وقلّدته وسام الاستحقاق المدني الذي منحه اياه الملك الإسباني فيليب السادس، في مقر السفارة في قصر شهاب في الحدت – حارة البطم.

استهلّت الحفل السفيرة بكلمة تطرّقت فيها الى التعاون المميز مع يرق منذ أن كان مديرًا عامًا لمؤسّسة معوض، لافتة الى الجهود التي تبذل من قبل وزارة التربية بالنسبة للنازحين في لبنان.

ثمّ ألقى يرق كلمة، شكر فيها السفيرة على التكريم، وقال: “هذا الامتياز الفخري له أهمية جمة بالنسبة لي لانه يمثل رمزا ويبعث رسالة في المجال التربوي”، موضحًا أنّ التربية هي مفتاح التغيير والتقدم في ظل المتغيرات التي تحصل، وأنّ ن السفارة الاسبانية في لبنان تشارك باندفاع في تعليم أطفال النازحين، ناهيك عن الجهود التي تبذلها قوة من قوات “اليونيفيل” في التعاون مع المدارس الكائنة في جنوب لبنان”.

وفي المناسبة، غرّد رئيس حركة “الإستقلال” ميشال معوض على حسابه عبر “تويتر”، قائلاً: “مدير عام وزارة التربية فادي يرق يتقلّد وسام الاستحقاق الاسباني من السفيرة ميلاغروس هيرناندو اشيفاريا باسم الملك الاسباني فيليب السادس”. وأرفق تغريداته بالصور التالية:

 

 

 

Comments