IMLebanon

بالصور… زفاف خيالي استمر ثلاثة أيام!

تزوّج الخبير المالي الصيني لينكولن لي من حبيبته مدوّنة الموضة فيبينغ تشانغ في حفل زفاف خيالي استمرّ ثلاثة أيام في جزيرة كابري الإيطاليّة الشهر الفائت.

وأقام الزوجان حفل زفافهما في فيلا ليسيس، وهي فيلا مبنية فوق قمة على جزيرة كابري، وتُعَد مزاراً سياحياً في إيطاليا، إلا أن الحكومة الإيطالية منحت العروس الإذن لإقامة حفل زفافٍ للمرة الأولى داخل هذا المبنى، بعد تعهدهما بتجديده.

ووصل الزوجان إلى حد بناء جسرٍ لربط المساحة الأرضية المحيطة بالمبنى والسطح، حيث تبادلا النذور، كما قام الزوجان أيضاً بتغيير أسماء بعض الأجزاء من الشارع والإشارات المؤدية إلى المطعم إلى اسم “في لينكولن” من أجل مفاجأة الضيوف أثناء صعودهم التل المؤدي إلى الفيلا.

وبدأت الاحتفالات بتقديم عشاء الترحيب في مطعم “دا باولينا” الشهير الذي تحفّه أشجار الليمون، وظهرت العروس مرتديةً فستاناً مطبوعاً عليه صور ثمار الليمون، من تصميم مُصمِّم الأزياء مويزيل من هونغ كونغ.

وبالنسبة لفستان الزفاف المتدرج الذي أطلَّت به المصرفية السابقة “في” -كما يعرفها أصدقاؤها- إذ صنعه مُصمِّم الأزياء جيامباتيستا فالي خصيصاً لها، فهو الفستان الذي يُعَد الأكبر من بين كل ما صمَّمه فالي.

وفي حديثها للمجلة قالت فيبينغ: “حسب ما يمكنني تذكُّره، كنتُ أعرف دوماً أنَّي سأرغب في أن يصنع لي جيامبا ثوب زفافي عندما يحين هذا اليوم، لأنَّه بحق يصنع فساتين غاية في الإبداع وتفوق الوصف. لقد فاق الفستان الأخير توقعاتي بكل تأكيدٍ، فهو أكبر فستان يُصمِّمه على الإطلاق”.

وفي اليوم الثاني للاحتفال، حصل الضيوف على قسطٍ من الراحة والاسترخاء وتناول الطعام طوال اليوم في “لا كونكا ديل سونو”، وهو نادي الشاطئ المفضَّل لدى العروس، حيث ظهرت العروس مرتديةً زياً منقوشاً مُكوَّناً من قطعتين من بيت الأزياء الإيطالي دولتشي آند غابانا- Dolce & Gabbana حسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

فيما قُدِّمت وجبة طعام إيطالية، مُكوَّنة من ثلاثة أطباق، لضيوف الحفل، المُقدَّر عددهم بـ150 ضيفاً، قبل النزول إلى غرفة التحلية داخل الفيلا، حيث أمضى الشيف 45 دقيقةً في إعداد كعكة الـMillefoglie، وهي كعكة الزفاف الإيطالية التقليدية المغطاة بالفراولة.

بالطبع لن يكون كافياً ارتداء فستانٍ واحد، لذا ارتدت العروس فستاناً أبيض متطايراً آخر من أجل الاستقبال المسائي، وكان أيضاً من تصميم جيامباتيستا فالي.

يُذكر أنَّ الزوجين التقيا في حفلٍ أقامه رجل الأعمال إيفان بون، في بورما، وتقدَّم لينكولن لخطبة فيبينغ في نيوزيلندا.

 

 

That moment ?that DRESS! #feiandlincoln

A post shared by Mrs Jessica Bowditch (@mrsjessicabowditch) on

#feiandlincoln perfection ?

A post shared by Mrs Jessica Bowditch (@mrsjessicabowditch) on

Me and Mrs Li ?#feiandlincoln

A post shared by Mrs Jessica Bowditch (@mrsjessicabowditch) on