IMLebanon

ميريام فارس: حياتي العائلية ليست للعرض

 

أكّدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنها تعيش حياة طبيعية مع زوجها وتخرج للتنزه معه وتناول العشاء ولا تخفيه عن الناس كما يقول البعض، وعدد كبير من أصدقائها يعرفه، مستدركة: “الفارق أنّ حياتي العائلية ليست معروضة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا أنشر صور العائلة كلّ يوم على “إنستغرام” و”تويتر”، وأعتبر هذه المنصات للحياة العملية الفنية فقط”.

فارس وخلال مقابلة لها عبر برنامج “هيدا حكي”، اعترفت أنها أمّ صارمة فيما يتعلق بأساليب التربية واحترام قواعد المنزل، وبأنّها لا تقدر على الابتعاد عن ابنها طويلاً وباتت تسافر لحفلاتها “مسافة الليل” فقط لكي يصحو من نومه ويجدها أمامه، وغالباً ما تصطحبه بأغلب مشاويرها في لبنان، ولكن في الحفلات الكبرى، هناك شروط قاسية للعمل تلتزم بها، وكشفت عن رغبتها في طفل ثانٍ ولكن لم تحدّد التوقيت.

وكشفت عن أنّها لا تجيد “فن الطبخ” وجرّبت كثيراً صنع الأكل والحلويات ولكنها لم تنجح أبدًا.

وعن تمكنها من المزج بين الغناء والرقص على المسارح في وقت واحد، قالت: “صحيح أنه يصعب خلق هذا التماسك بين الصوت والرقص، إنما الأمر يتطلب جهداً كثيراً وتدريباً متواصلاً ورغبة في أن تكون لك شخصية فنية مميزة”.

وعن حقيقة أنّ أجرها الآن هو الأعلى بين كلّ الفنانات، رفضت حسم الأمر وقالت إنّها ليست في مجال المنافسة مع زميلاتها حول من يحصل على أعلى أجر، ثم ألمحت أنّها منذ ثلاث سنوات باتت تمثل رقمًا صعبًا من حيث التكلفة.