Site icon IMLebanon

تأجيل “يوم الغضب” في طرابلس إلى الأربعاء المقبل

tripoli

 

يسود الهدوء شوارع مدينة طرابلس عقب تأجيل أهالي الموقوفين في سجن رومية يوم الغضب الذي كان مقررا الخميس .

وذكرت الـ LBCI ان اجتماعا عقد الأربعاء بين قادة أمنيين واهالي الموقوفين استمر حتى الرابعة فجرا، وبناء عليه تمنى القادة الأمنيون من الأهالي تأجيل “يوم الغضب” إلى يوم الأربعاء المقبل .

وفي المعلومات ان سبب التأجيل هو انشغال القادة الأمنيين بوفاة والدة المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم.

وأصدر أهالي الموقوفين بيانا طالبوا فيه بعدم قطع أي طريق في طرابلس.

Exit mobile version