Site icon IMLebanon

كريستيانو رونالدو مُهدّد بالغياب عن مباراة كأس السوبر الأوروبي‎

 

 

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لا ينوي الإستعجال في عودته للملاعب وبذلك فقد قررعدم العودة حتى يتعافى تماما من الإصابة التي عانى منها في الأشهر الأخيرة.

رونالدو يخطط للإنضمام إلى الجولة الأميركية لريال مدريد السبت القادم، فيما غادر مواطنيه بيبي وفابيو كوينتراو الإثنين مع بعثة الفريق إلى لوس انجليس في حين أن الإسباني كاسياس وراموس بالإضافة للكرواتي لوكا مودريتش سيفعلون نفس الشيء الأربعاء.

وقد لعب رونالدو في المباريات الأخيرة للموسم الماضي وهو يعاني من إلتهاب في أوتار الركبة وخلال المونديال الأخير كان مختفي تماما وظهرت معاناته البدنية من خلال هذه الإصابة.

وإبتداءاً من عودته إلى التدريبات فإن رونالدو سيقوم بعمل محدد بعيدا عن العمل الجماعي رفقة زملائه.. وقد كان هناك قلق كبير في ريال مدريد حيث كانوا يخشون بأن يعاني رونالدو من إنتاكسة قوية في المشاكل التي يعاني منها بالركبة والتي بدأت في نيسان الماضي ضد بوروسيا دورتموند.

ووفقا لنفس المصدر فلا ينوي البرتغالي إجبار نفسه باللعب كما فعل الموسم الماضي ولذلك فإنه لن يخوض مباراة كأس السوبر الأوروبية ضد إشبيلية في كارديف سيتي على ملعب ويلز يوم 12 آب المقبل.

وسيحاول رونالدو العودة في مباراة ذهاب كأس السوبر الإسبانية التي سيواجه فيها ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو.