
شيعت قيادة الجيش وأهالي بلدتي الهرمل الشرقي- البقاع، وتلحميرة- عكار يوم أمس، كلا من الجندي أحمد الحاج حسن والجندي علي خضارو اللذين استشهدا في الإشتباكات التي خاضها الجيش ضد المجموعات الإرهابية في منطقة عرسال.

شيعت قيادة الجيش وأهالي بلدتي الهرمل الشرقي- البقاع، وتلحميرة- عكار يوم أمس، كلا من الجندي أحمد الحاج حسن والجندي علي خضارو اللذين استشهدا في الإشتباكات التي خاضها الجيش ضد المجموعات الإرهابية في منطقة عرسال.