عاد الرئيس سعد الحريري بعد غياب ثلاث سنوات الى لبنان، واستهلّ نشاطه في بيروت بزيارة ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري. بعدها وصل بشكل مفاجىء الى السراي الحكومي، حيث التقى الرئيس تمام سلام، وبعد انتهاء اللقاء غادر الحريري السرايا من دون الادلاء بأي تصريح.
وأكّد في دردشة مع الصحافيين لدى مغادرته السرايا قائلاً: “عودتي إلى لبنان جاءت بعد الهبة السعودية للجيش التي سنعالج كيفية تنفيذها”.
وعن الضمانات لأمنه الشخصي قال: “إن شاء الله خير والله يحفظ الجميع”. إلا أنّه لم يجب على سؤال عن المدة التي ستستغرقها زيارته لبنان.
