Site icon IMLebanon

عسيري واصل زياراته الوداعية والتقى الجميل

ali-awad-asiri 2

 

زار سفير المملكة العربية السعودية علي بن عواض عسيري رئيس الجمهورية السابق امين الجميل في اطار الجولة الوداعية التي يقوم بها على المسؤولين اللبنانيين.

وأشار بيان صادر عن سفارة المملكة العربية السعودية الى أنّه تمّ التطرق خلال الزيارة الى المواقف الأخوية التي يتخذها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز تجاه لبنان، وآخرها المكرمة التي امر بها للجيش اللبناني، حيث ثمن الجميل عاليا هذا الموقف وطلب من معالي السفير نقل رسالة خطية تتضمن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الذي لم يتوان يومًا عن مساعدة لبنان في كافة الظروف وأنّه بحق خير داعم للبنان وشعبه وقضاياه.

Exit mobile version