مالكو الشاحنات في المرفأ: مستمرون في الاضراب 2 Feb 2015 اعلن مالكو الشاحنات العمومية في مرفأ بيروت، في بيان انهم، “مستمرون في إضرابهم حتى التوصل إلى حل لملف الحوض الرابع”، مناشدين المسؤولين إنهاء هذا الموضوع”.