Site icon IMLebanon

وزارة الصحة: زيادة عدد الأطباء للعمل طيلة أيام الأسبوع

أعلنت وزارة الصحة العامة في بيان، عن انّه في إطار الجهود المبذولة التي تصب في مصلحة المواطن اللبناني وتعيد ثقته بالمؤسسات الرسمية، ومن أجل الوصول الى تقديم خدمات مميزة للمواطنين بفعالية وكفاءة، وحيث انّ اللجنة الطبية الرسمية في بيروت تشهد توافداً للمواطنين للحصول على شهادة صحية مصدقة من قبل هذه اللجنة، تم زيادة عدد الاطباء العاملين فيها لتعمل طيلة أيام الاسبوع بدلاً من يومين في الأسبوع.

Exit mobile version