Site icon IMLebanon

الرئيس الايراني: المواطنون الامريكيون يمكنهم الاستثمار في طهران

Tehran
في أعقاب الاتفاق النووي الاخير الذي تم الاتفاق بشأنه مع المجتمع الدولي، قال الرئيس الايراني حسن روحاني اليوم السبت إن المواطنين الامريكيين يمكنهم الاستثمار في بلاده.
وأضاف “نرحب بجميع الاستثمارات الاجنبية في إيران ولن نمنع أيضا الامريكيين من ذلك” مشيرا إلى أن إيران تحتاج إلى قوة دفع اقتصادية وسياسية جديدة وأنه بناء عليه فإن الباب مفتوح أمام للجميع″.
ولا ترتبط طهران وواشنطن بأي علاقات دبلوماسية منذ أكثر من 35 عاما، لكن كان هناك اتصال دائم بين وزيري الخارجية خلال العامين الماضيين حيث انتهت المفاوضات النووية في منتصف تموز/يوليو الماضي.
وشدد روحاني في أكثر من مناسبة على أنه ليس هناك شيء يستمر إلى الابد ولا حتى الخلافات بين إيران والولايات المتحدة.

Exit mobile version