Site icon IMLebanon

أبل تفتتح أول متاجرها في دبي أمام الاعلاميين

AppleStoreDubai
افتتحت شركة أبل الأميركية أول متاجرها في الإمارات بمركز تسوق “مول اوف إمارتيس” بدبي أمام الصحافة المحليةاليوم.

وقالت مديرة التسويق لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط في أبل، ويندي باكمان، إن هذا الحدث هو الثاني في تاريخ الشركة، الذي قامت فيه بافتتاح متجرين معا في دولة واحدة، مؤكدة ان الهدف من تواجد الشركة مباشرة في الإمارات بهذا الحجم هو اطلاع جمهور أبل الوفي لعلاماتها التجارية، على أحدث منتجاتها أولا بأول وفور طرحها في الأسواق العالمية.

ولفتت إلى أنه مع افتتاح أول متجرين لها في الإمارات، في مول الإمارات أمس وفي أبوظبي يوم الخميس، سيرتفع عدد متاجرها حول العالم إلى 465 متجراً، وستصبح متاجر Apple موجودة في 17 بلداً. مؤكدة أنها ستوفر مجموعة منتجاتها بالكامل كساعة أبل وايفون وايباد وماك وايبود بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من الإكسسوارات. فيما ستتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان للجميع.

يتواجد فريق Geniuses الحاصلين على تدريب متخصص لتقديم النصائح والدعم التقني بالمجان. ويقومون بأغلب الإصلاحات في المتجر مباشرة وفي غضون يوم واحد فقط، بغض النظر عن مكان شراء المنتج.

وقالت ويندي إن كل عميل سيحصل على خدمة الإعداد الشخصي المجاني لكي يبدأ باستخدام جهازه الجديد قبل الخروج من المتجر. فيما ستتوفر ورش عمل يومية مجانية لأي شخص يريد أن يتعرف على منتجات وخدمات الشركة.

وأوضحت أنها ستوفر برامج مجانية للأطفال مثل المخيم الصيفي، وهي ورشة عمل مدتها ثلاثة أيام تحث الأطفال ما بين 8 سنوات و12 سنة على إطلاق العنان لخيالهم. سيتعلمون صناعة الأفلام أو إنشاء كتب تفاعلية تحتوي على رسومهم ومؤثراتهم الصوتية. وتنتهي كل ورشة عمل بمعرض Apple للمخيم الصيفي، حيث يستطيع الأطفال مشاركة مشاريعهم بعد الانتهاء منها. الرحلة الميدانية – خذ طلابك أو زملائك المعلمين في رحلة ميدانية إلى Apple Store ليعيشوا تجربة تعليمية لا تُنسى.

خلال الرحلة الميدانية، يستطيع الطلاب إنشاء كل ما هو مبتكر على الفور، أو يمكنهم إحضار مشاريعهم السابقة لاستغلال متجرنا لعرض إنجازاتهم على المعلمين والأصدقاء وأولياء الأمور.