Site icon IMLebanon

بالصور… أنجلينا جولي بخير!

 

رصدت عدسات مصوّري “الباباراتزي” النجمة أنجلينا جولي وهي تتجوّل مع ابنتيها فيفيان وشيلو في أحد أسواق العاصمة البريطانية لندن تحت الثلج.

واصطحبت جولي ابنتيها قبل جولة التسوّق في نزهةٍ عائلية وتناولن الغداء معاً في أحد المطاعم الفخمة، في الوقت الذي انتشرت فيه تقارير تُفيد بأنّ جولي قرّرت الانتقال للسكن الدائم في لندن.

 

 

وكانت ظهرت يوم الاثنين في 25 الحالي في شوارع لندن. وقد دحضت الشائعات المتعلّقة بمرضها، وهي خارجة من أحد المطاعم الفاخرة هناك مرتديةً أزياءً فضفاضة باللون الرمادي. ولوحِظَ أنّ وجه جولي شاحب جدّاً، وهي المرّة الأولى التي تظهر فيها رسمياً بعد وعكتها خلال الفترة الماضية، وكشفت صحيفة “ديلي ميل” أنّ خروج جولي مساء الاثنين كان للقاء عمل اجتماعي مع رجل السياسة الإنكليزي ويليام هاغ، الذي دعاها لتناول العشاء معه.

 

 

وفي سياقٍ منفصل، وبعيدًا عن مرض جولي، كانت انتقلت منذ فترة مع زوجها براد بيت وأولادهما الستة للسكن في لندن، حيث سيمكثان طوال الأشهر الستة المقبلة، في وقتٍ يتابع فيه بيت تصوير فيلم جديد من سلسلة World War Z.

وبحسب مجلّة US Weekly، فالثنائي استأجر منزلاً مستقلاً جميلاً، في منطقة Surrey، يتألّف من 8 غرف نوم، مسبح داخلي وصالة رياضية.

وهذه الصور الأخيرة لـ”جولي” مع ابنتها في لندن: