Site icon IMLebanon

إبراهيموفيتش يقود “الشياطين الحمر” للفوز

فاز ماتشستر يونايتد على ساوثامبتون بهدفين نظيفين في ثاني جولات الدوري الإنكليزي الممتاز.

وانطلقت المباراة بتسديدة قوية في الدقيقة 2 من دوسان تاديتش للركلة الحرة لكن بعيداً عن المرمى، وفي الدقيقة 10 أجرى ساوثامبتون تبديل إضطراري بخروج أوريول روميو للإصابة ودخول جوردي كلاسي.

وفي الدقيقة 13 أطلق بول بوغبا أولى تسديدات اليونايتد لتخرج سهلة في يد الحارس فريزر فوستر، تلتها تسديدة على الجانب الأخر من تاديتش بعد تمريرة من مات تارغيت لكنها ذهبت فوق العارضة في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 29 أرسل بوغبا الكرة لخوان ماتا الذي حولها لزلاتان إبراهيموفيتش برأسية رائعة ولكن تسديدة الأخير خرجت ضعيفة إلى خارج الملعب، وفي الدقيقة 32 أرسل تاديتش تمريرة رائعة لشين لونغ ولكن سدد كرة سهلة لحارس المرمى ديفيد دي خيا.

وفي الدقيقة 36 أتى الهدف الأول للمان بعد عرضية متقنة من واين روني لزلاتان الذي وضعها برأسه في أقصى الزاوية اليسرى لحارس المرمى.

وفي الدقيقة 43 سدد ستيفن ديفيس كرة قوية لكنها ذهبت فوق العارضة بعد تمريرة من تاديتش، لينتهي الشوط الأول على تقدم الشياطين الحمر بهدف نظيف.

انطلاق الشوط الثاني على ركلة جزاء في الدقيقة 51 بعد مخالفة من كلاسي ضد لوك شو سجل منها إبراهيموفيتش الهدف الثاني في الدقية 52.

وفي الدقيقة 58 سدد ناثان ريدموند كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر، في الدقيقة 64 أرسل ماتا الركنية لبوغبا لكن رأسيته ذهبت بعيداً عن المرمى.

وفي الدقيقة 75 أرسل تاديتش عرضية لرأس شين لونغ لكنها ذهبت بجوار القائم الأيسر، وفي الدقيقة 87 سدد تاديتش كرة قوية مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 93 سدد بوغبا كرة قوية لكن بعيدة عن المرمى بعد تمريرة من هنريك مخيتريان، لتنتهي المباراة بفوز المان بهدفين نظيفين.

يذكر أن مانشستر يونايتد يتصدر الدوري الإنكليزي مؤقتاً بـ6 نقاط، بينما توقف رصيد ساوثامبتون عند نقطة واحدة.