Site icon IMLebanon

بالصور والفيديو… زفاف أسطوري لشقيقة المليونير اللبناني سليم مهاجر

 

أحدث زفاف خديجة أو “كات” شقيقة المليونير اللبناني سليم مهاجر ضجّة واسعة خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل بسبب الزفاف ذات التكلفة العالية، التي وصلت إلى أكثر من مليون دولار.

وفي هذا السياق، ظهر مهاجر إلى جانب شقيقته طوال مراسم الزفاف التي تولّت شركة Iconics Film تصويرها، والتي نشرت بدورها مقطعاً يظهر التحضيرات للعروسين من الألف إلى الياء

 

 

فستان زفاف العروس

ارتدت العروس فستان زفاف من تصميم ستيفن خليل، وكان المميّز فيه تصميم Detachable Skirt إذ نزعت التنورة المنفوشة التي ترافق الفستان. وذكرت تقارير أنّ ثمن الرداء وصل إلى 10 آلاف دولار. وأمّا وصيفات العروس فقد ارتدين فساتين قصيرة باللون الزهري، وهنّ شقيقات العروس وصديقة سليم مهاجر الجديدة.

 

 

مكياج وتسريحة العروس

اهتمّ بإطلالة العروس الجمالية خبيرة التجميل بيليندا مصري التي تعرّف عن نفسها، على صفحتها في انستغرام، أنها مدوّنة جمال، وتدرّبت لدى خبير التجميل اللبناني سامر خزامي. أما شينيون العروس الناعم فقد نفذه مزيّن الشعر George’s Salon.

 

 

عن زفة الزفاف ومكان الحفل

فضّلت العروس فيللا شقيقها لتخرج منها عروساً بفستانها الأبيض. فقد انتظرها أكثر من 20 راقصاً، ضمن فرقة زفة لبنانية Cdarz Entertainment، وأسطولاً من السيارات الفارهة، وصل عددها إلى  أكثر من 60 سيارة، وعدداً أكبر من الدراجات النارية التي أقلّت “كات” إلى صالة doltonehouse، حيث أقيم عشاء لضيوف الزفاف البالغ عددهم 100 شخص.

 

 

عائلة مهاجر والعريس

العريس هو إبراهيم سكالاكي الشاب البالغ من العمر 33 عاماً يعمل مديراً تقنياً في إحدى الشركات. فيما دخل سليم مهاجر البرلمان الأسترالي عام 2011، ويعدّ من أكبر مالكي الأراضي في صحراءLGA، بالإضافة إلى كونه المدير التنفيذي في شركة  Sydney Project Group.

يذكر أن والده محمد مهاجر خرج اخيرا من السجن بعد أن قضى أكثر من ثلاث سنوات بتهمة التآمر والغش والاحتيال.

وشنت وسائل الاعلام الاسترالية هجوما واسعا على سليم مهاجر بسبب تسجيل على الهاتف سجله لزوجته وهو غاضب يتهمها بأمور ويتوعدها بالانفصال.