Site icon IMLebanon

ملك الأردن يدخل عالم “تويتر”.. ماذا قالت له الملكة رانيا؟

 

دشن العاهل الأردني عبدالله الثاني حسابا رسميا خاصا به على موقع “تويتر” @KingAbdullahII وقد تعدى متابعوه حتى الآن حاجز الــ82 ألف شخص خلال ساعات. الملك عبدالله الثاني  عرف نفسه على الحساب الجديد في أول تغريدة بأنه “أب لأسرة وخادم وطن”، باللغتين العربية والانكليزية فيما كانت التغريدة الثانية خاصة بنجله وولي عهده الحسين، على شكل تعليق مرافق لصورة الأمير قال فيه العاهل الأردني “تذكرني رؤية الحسين بأيام العسكرية في ساندهيرست، فخور بك” كذلك باللغتين العربية والانكليزية.

وخصص التغريدة الثالثة للترحيب بضيف الأردن الملك سلمان الذي يزور الاردن الاثنين قائلا “أرحب اليوم بأخي الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، في بيته وبين أهله”.

وحظيت تغريدة الملك الاردنى الاولي بـ10 آلاف اعادة تغريدة و23 الف تفضيل حتى الآن.

من جانبها أعلنت الملكة رانيا العبد الله، أنها أول المتابعين لحسابه الملك عبد الله على تويتر. وكتبت تغريدة قالت فيها: “يشرفني أن أكون أول متابعي @KingAbdullahII على تويتر، فالعالم بأمس الحاجة إلى رؤية سيدنا وصوته المعتدل”.

كما علق نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على انضمام الملك عبدالله الثاني إلى تويتر، وقال في تغريدة على حسابه:  “نرحب بجلالة الملك الأخ عبدالله الثاني ابن الحسين على منصة تويتر، أضخم القادة قربا من شعبه وتأثيرا في الأنباء من حوله”.