Site icon IMLebanon

استفتاء عن تأييد الغارات الاسرائيلية على مطار دمشق.. والنتيجة صادمة!

 

شن الطيران الاسرائيلي غارات على مطار دمشق استهدفت السرب العسكري داخلها وافادت معلومات بأن الضربة استهدفت مستودعاً لتوريد الأسلحة يديره “حزب الله” حيث يتم ارسال امدادات من طهرن على متن طائرات تجارية وطائرات شحن عسكرية. ولفت مصدر استخباراتي الى ان المستودع تعامل مع كميات كبيرة من الأسلحة التي ترسلها إيران جوا بانتظام الى الفصائل المسلحة التي تدعمها إيران، وعلى رأسها حزب الله.

هذه التطورات العسكرية المتسارعة دفعت الاعلاميين والناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الى التفاعل على نطاق واسع وبرزت في هذا الاطار تعليقات الاعلامي السوري المعارض فيصل القاسم.

وسخر القاسم من اعلان روسيا بالامس نشر صواريخ روسية تغطي كل اجواء سوريا، فغرد: “أمس قالت روسيا إنها نشرت صواريخ تغطي كل أجواء سوريا.واليوم قصفت الطائرات الإسرائيلية مطار دمشق. يبدو الكهرباء مقطوعة ما انطلقت الصواريخ ههه”.

كما طرح سؤالاً للاستفتاء بشأن تأييد الغارات الاسرائيلية على مستودعات اسلحة تابعة لحزب الله، واتت النتيجة بنسبة تأييد 81% لخيار “موافق سعيد” مقابل 19% لـ”اعارض بشدة”! (مع مشاركة اكثر من 5000 مغرّد حتى الآن).

ولفت القاسم في تغريدة أخرى الى ان “الطائرات الإسرائيلية تدمر سرباً للطائرات في مطار دمشق..هل روسيا أعطت الضوء الأخضر لإسرائيل للقيام بالمهمة كي يصبح النظام تحت رحمتها تماما”.