
أعلنت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الامن الداخلي أن “ستقوم إحدى الشركات التابعة لمؤسسة كهرباء لبنان بحفر الطريق في محلة جعيتا، اعتبارا من الساعة 22,00 من تاريخ 8/5/2017 لغاية الساعة 6,00 من صباح اليوم التالي. وستؤدي هذه الاعمال الى تحويل السير على مسرب واحد من الطريق المذكور.”
