Site icon IMLebanon

ملف نادر صعب تابع… من هو المخرج الذي دافع عنه ورد صاعق من اعلامي!

 

تستمر قضية وفاة السيدة فرح قصاب اثر خضوعها لعملية تجميل في مستشفى الدكتور نادر صعب التجميلي تتفاعل خصوصا بعدما تبين ان المستشفى غير مرخص وسط معلومات صحافية تم تداولها تفيد بان صعب اصبح خارج لبنان. وعبر مواقع التواصل الاجتماعي الجدل مشتعل بين رواد المواقع والناشطين والاعلاميين.

ومن ابرز ما تم تداوله هو دفاع المخرج شربل خليل عبر “تويتر” عن نادر صعب حيث اعتبر ان ما يحصل “تجنٍّ” فكتب: ““دكتور #نادر_صعب . ابداعك بمهنتك #نادر، والنيل منك #صعب. تحية لك بوجه حملة التجنّي عليك”. ونالت التغريدة نصيبا واسعا من الجدل والهجوم على خليل خصوصاً بعد تكشف مخالفات ارتكبها صعب سابقاً.

الاعلامي فراس حاطوم وجه نقدا قاسيا للمدافعين عن صعب فغرد: ” للي حامل لواء نادر صعب بيلبقلو كلمتين #بوزك_سدو”.

وكان للاعلامية ديانا مقلد مشاركة عببر تويتر سألت فيها: “اليوم اكتشفنا ان مستشفى نادر صعب لم يكن مرخصا.. ترى هل كانت شركة طيران الميدل ايست التي تواظب على بث اعلاناته على رحلاتها تعلم ذلك”. واضاف: “الجميع صمت عن نمو ظاهرة مريضة اسمها “الجمال نادر وصعب” لننتهي بضحية قتلت وبمعايير ملوثة عن المظهر الحسن”.

واعتبرت ان “أي تضامن سخيف مع طبيب متهم بجريمة هرب من لبنان بدل ان يتحمل مسؤوليته تجاه مهنته وتجاه القضاء مشاركة في التعمية عن المسؤوليات التردي يسابقنا في لبنان الى حد انه فعلا “نادر وصعب” أن ننزلق نحو هذا الدرك من الترويج لقيم بلاستيكية حتى لو كانت حياة انسانة هي الثمن”.

الاعلامية اماني جحا رأت ان المسؤولية تقع على 3: “نادر صعب و الدولة لي تاركتو يمارس مهنة بدون ترخيص و الاعلام يلي هلللو و عمل منو إله الجمال ” فيما دعت الصحافية ندى حمزة الاطباء الى التحرك مغردة: “ايها الأطباء تحركوا ولا تسمحوا ل #نادر_صعب تشويه صورة #لبنان بعد ان كان مركزا” للسياحة الطبية”.