Site icon IMLebanon

فيروز عادت.. واكتسحت مواقع التواصل!

 

مهما مرت السنوات، تبقى هي الحدث ومهما طال الغياب تبقى المحور. انها الصوت الذي ينقلنا الى عوالم الابداع والتحليق في فضاء ملائكي.. فيروز عادت واطلقت اغنية جديدة بعنوان “لمين” جرى تداولها بشكل مكثف عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الموسيقى. واصدرت الاغنية في ذكرى رحيل عاصي الرحباني، وهي واحدة من ألبوم أعلنت ريما الرحباني عن صدوره في 22 أيلول.

وسم #فيروز سرعان ما احتل المرتبة الاولى عبر موقع تويتر في لبنان حيث كثرت التعليقات على العمل الجديد وسط الانتظار للاعمال المقبلة والالبوم الكامل. الممثلة ليليان نمري غردت: “قالوا إنك راجعة , ليش امتين فلَيتي , عشنا سوى هالعمر , وبكل العمر ضوَيتي  ناطرينــِك  #فيروز”. اما الملحن هشام بولس فغرد: “#فيروز تا إرجع إتذكر ليش بحبّ وطني هلقدّ…”. بدوره غرد المخرج جو بو عيد: “فيروز، متلك ما بصير ٢… #فيروز”.  الكاتب تميم هنيدي كتب: “نحتاج ما هو أقوى من السلاح لنقاوم ما نحن فيه، كعودة #فيروز مثلاً”.

 

شذى سمعان كتبت: “#فيروز  تاريخ  فيروز  فخر لبنان والعرب  يارفيقة صباحاتنا يخليلنا هالصوت الملائكي”، وسألت ريهام يونس: “في أحلى من هيك صباح #فيروز”. وغردت ريتا: “كم نحن محظوظون اننا نعيش في زمن فيروزي #فيروز”.

في المقابل فإن البعض قد عبر عن خيبة امله من الاغنية فكتبت كايثي: “مبارح التايم لاين كان ناطر أغنية #فيروز.. اليوم خاب الأمل و#لمين طلعت مش معروفة لمين لأنها بتشبه كل شي إلا فيروز”، بينما قال ايلي كمان: “رح أعمل حالي ما عرفت ولا سمعت، لتضلّ #فيروز #ببالي متل ما هي”.

 

 

كما انتشرت قائمة بعناوين اغنيات الالبوم الجديد كالتالي:

– راح نرجع نتلاقى

٢- يمكن

٣- ببالي

٤- ما تزعل مني

٥- لمين

٦- انا وياك

٧- حكايات كتير

٨- بغير دينيي

٩- لمين “بيانو”

١٠- بيتي صغير