Site icon IMLebanon

دريان: لا امن إلا من خلال الجيش اللبناني والقوى الأمنية

 

دعا مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان الدولة اللبنانية بسائر أجهزتها ومؤسساتها الشرعية إلى “عملية استنهاض بلدة عرسال ورعايتها لضمان استقرارها وامنها وتنميتها”.

كلام المفتي دريان جاء خلال الحفل التكريمي الذي أقامه على شرفه رئيس جمعية الضرائب اللبنانية هشام مكمل في دارته بالجبل في شانيه، حيث قال: “ان السلام والاستقرار في لبنان لا يكونان إلا بالاستقرار السياسي الذي من خلاله يستطيع الجيش اللبناني والقوى الأمنية وحدهما ان يحفظا امن لبنان واستقراره من أي عمل إرهابي يستهدفه، ونحن لنا ملء الثقة بالمؤسسة العسكرية والأمنية التي يناط إليها حفظ امن لبنان وشعبه”.

أضاف: “لقد كنا دائما من الداعمين لمؤسساتنا العسكرية والأمنية وما زلنا نؤكد ان لا امن إلا من خلال الجيش اللبناني والقوى الأمنية التي نعول على ما تقوم به من عمليات استباقية ضد الإرهاب الذي يحاول التسلل إلى بلداتنا وقرانا وهذا دليل على مدى الوعي والمسؤولية التي تتمتع بها قيادتها الحكيمة في ظل الاستقرار السياسي الذي ينعم به الوطن”.

وختم بالقول: “نؤكد على موقفنا الثابت وموقف دار الفتوى والهيئات والجمعيات والمؤسسات والمراكز الإسلامية بالمطالبة بالتعطيل يوم الجمعة وإعادة النظر في أيام التعطيل كي يقوم المسلمون بواجبهم الديني يوم الجمعة الذي هو يوم مبارك لدى المسلمين”.