Site icon IMLebanon

مي شدياق: احتفالات الانتصارات المشبوهة لن تخفي الفضيحة!

 

ردت الاعلامية الدكتورة مي شدياق على خطاب الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله اضافة لسلسلة تعليقات تناولت ملف انتقال مقاتلي “داعش” عبر من جرود لبنان الى دير الزور في سوريا بحماية “حزب الله” والنظام السوري.

شدياق وفي سلسلة تغريدات عبر “تويتر” لفتت الى ان “تسلل الدواعش وجرحاهم ليلا من قارة لدير الزور بحماية حزب الله و الجيش السوري هو دليل على المؤامرة بحق لبنان وجنوده”.

وسألت: “كيف انتهينا بالتفاوض مع الدواعش لمصلحة حزب الله ونظام  بشار وطويت صفحة الاحتلال فجأة. ما الذي منع إكمال المعركة في 2014″؟، مضيفة: “لن تقنعونا بان خروج الدواعش سالمين كان نتيجة صفقة كشفهم عن مكان دفن شهداء الجيش.ما الذي يجبرنا على احترام الاتفاق مع قتلة!اليس قتلهم حلالا؟”

وردا على خطاب نصرالله، غردت شدياق: “ما دخلنا بالاسرى والقتلى في سوريا؟نصرالله كشف كم من الغرباء المؤتمرين من ايران شاركوا في انقاذ نظام بشار!خطاب لن يقنعنا بترك الدواعش سالمين”. وقالت: “لا يا سماحة السيد. توضيحك غير كاف.لا يمكن التحجج بالالتزام الديني لتبرير التفاوض مع الدواعش لصالحك والنظام السوري على حساب الجيش اللبناني”.

واردفت: “شبعنا بيعنا وعودا من كيسنا! يمكنك خداع بعض الناس بعض الوقت،وليس كل الناس كل الوقت.كفى غش.كفى تحديد تواريخ انتصارات وهمية واملائها على الدولة”.

وختمت مشددة على ان “تجييش الناس وافتعال احتفالات لانتصارات مشبوهة لا يخفي الفضيحة التي حصلت اليوم”.