Site icon IMLebanon

إليكم شخصية العام في الدبلوماسية العربية الذكية

فاز سفير دولة الامارات العربية المتحدة في لبنان د. حمد بن سعيد الشامسي بجائزة شخصية العام في الدبلوماسية العربية الذكية.

وأورد رئيس أكاديمية جوائز التميّز – دبي، بيار مكرزل، الأسباب الموجبة لمنح الشامسي الجائزة الأرقى عربياً، مشيراً إلى أن الشامسي أبرز قيادته الحكيمة في سفارة دولة الامارات،  تميز بحبّه للبنان، ومد يد الامارات البيضاء لدعم المجتمعات اللبنانية المتعددة، ومنها على سبيل المثال بناء المؤسسات التربوية في البقاع ومستشفى زايد في شبعا – الجنوب اللبناني، إلى جانب دعمه لمناطق متعددة في شمال لبنان، بالإضافة الى عطر سيرته الطيبة ومحبة اللبنانيين لشخصه اعترافاً بإنجازاته وبما يقدمه للبنانيين باسم دولة الامارات.

وتجدر الإشارة إلى أن جائزة شخصية العام في القيادة الدبلوماسية العربية الذكية تهدف الى ابراز دور رؤساء الهيئات الديبلوماسية المتميزة في المنطقة العربية والاضاءة على مبادراتهم وإنجازاتهم وقدراتهم في صياغة وتطوير الرؤى والرسالة والسياسات في إطار اهداف طموحة وكذلك القدرة على الانجاز ومجابهة، لتحديات واستثمار الفرص وتخطي الازمات واستشراف المستقبل، تأتي هذه الجائزة تقديراً لمبادراته الدبلوماسية وتتويجاً لإنجازاته المجتمعية.