أعلنت شركة سيبانيي غولد أن كل عمال منجم تشغله في جنوب أفريقيا كانوا محتجزين تحت الأرض بسبب عطل كهربائي، خرجوا سالمين الجمعة 2 كانون الثاني.
وقال الناطق باسم الشركة جيمس ويلستد: “إن الجميع أصبحوا في الخارج”، في إشارة إلى 955 عاملا كانوا عالقين في المنجم.
وأضاف الناطق: “إن بعضهم يعانون من الجفاف أو ارتفاع ضغط الدم، لكن ليس هناك أي حالة خطيرة”.
