Site icon IMLebanon

نجاة ألف عامل “علقوا” تحت الأرض

أعلنت شركة سيبانيي غولد أن كل عمال منجم تشغله في جنوب أفريقيا كانوا محتجزين تحت الأرض بسبب عطل كهربائي، خرجوا سالمين الجمعة 2 كانون الثاني.

وقال الناطق باسم الشركة جيمس ويلستد: “إن الجميع أصبحوا في الخارج”، في إشارة إلى 955 عاملا كانوا عالقين في المنجم.

وأضاف الناطق: “إن بعضهم يعانون من الجفاف أو ارتفاع ضغط الدم، لكن ليس هناك أي حالة خطيرة”.

Exit mobile version