Site icon IMLebanon

دنيز طوق تردّ على ابن عمّها.. والنائب جعجع تعلّق!

تفاعلت الاتهامات التي وجهها المرشح للانتخابات النيابية عن بشري وليم ملحم جبران طوق لعضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب ستريدا جعجع خلال اطلالته التلفزيونية ضمن برنامج “سيد نفسه” عبر قناة “الجديد”. وردت السيدة دنيز طوق شقيقة النائب جعجع بتدوينة مطوّلة على طوق ذكرته فيها بمحطات كثيرة من مراحل مختلفة نالت تفاعلا واسعا عبر “فيسبوك”.

ولفتت الى ان ما قاله طوق يفتقر الى المصداقية بل هو زوّر التاريخ، مؤكدة انه كان بعيداً عن ارض الوطن ولم يشهد التغيرات التاريخية والسياسية والمصيرية التي اصابت لبنان وشباب “القوات اللبنانية” وقيادتها. ولفتت الى ان الحرية دفعت القوات ثمنها ما يعادل مليارات ثروة والد طوق، مضيفةً ان “الحرية لا تليق الا بمن يحمل اسمها وتاريخها”، معددة مجموعة من الاحداث التي جرت ردت من خلالها على مواقف طوق.

وأكدت ان “شمس ايار طالعة  بشرّي قاشعة والحقيقة تقول صار بدّا. جوزاف اسحق جارك وستريدا طوق جعجع بنت عمّك”.

وفي وقت لاحق، تناقل ناشطون في “القوات” تدوينة للنائب ستريدا جعجع تعليقاً على كلام شقيقتها، فشكرت ربها لان ” خصمنا السياسي في مدينة بشري هو ملحم جبران طوق والمدرسة القديمة التي ينتمي اليها والتي لا تملك بعدا سياسياً ولا استراتيجية عمل ولا تدبيراً ولا مثابرة ولا افق بعيد النظر”. وأضافت: “لقد تعوّدنا عليهم الا يتحركوا الا قبل الانتخابات، وبعدها لا يعود أحداً يعرف عنهم شيئاً . إفرحي يا اختي، فالنصر لنا في 6 أيار، ولا يصح ّ الا الصحيح “.