Site icon IMLebanon

“الجديد” تحذف “الحب جنون”… والجمهور يمتعض!

بعد أن وعدت قناة “الجديد” جمهورها بعرض خماسيات مشوقة في شهر رمضان، أبطالها من ملوك الدراما اللبنانية، وبعد أن نجحت أول خماسيتين ولاقت قبولاً ومتابعة من الجمهور العربي، قررت القناة توقيف المسلسل من دون إنذار مسبق، وإزالة الحلقات التي عرضت منه منذ أول شهر رمضان حتى نصفه تقريباً من موقعها، دون أي سبب يذكر.

وتضم خماسيات “الحب جنون” كلاً من: “نادين الراسي، ايميه صياح، سيرين عبد النور، باميلا الكيك، رولا حمادة، كارلوس عازار، رودريغ سليمان، علي منينة، مجدي مشموشي، فادي إبراهيم، غريتا عون، رندة كعدة، مي سحاب، نور صعب، رنين مطر، مارينال سركيس، هشام ابو سليمان، جهاد الاندري، وسام صليبا وآخرون “.

كما انها تتألف كتابياً لكل من كلوديا مرشليان ورافي وهبي وناديا الأحمر وآخرين، إخراج فيليب اسمر، وائل ابو شعر واسامة الحمد، ومن إنتاج “غولدن لاين”.

وعن سبب وقف عرض الخماسيات، يشير مصدر من القناة في حديث لـ”الأخبار” إلى أن “عرض الخماسيات المتبقية سيكون مباشرة بعد عيد الفطر الذي يصادف منتصف شهر حزيران الحالي”.

ويضيف: “ستبدأ الشاشة ببثّ الأعمال بهدوء بعيداً عن ضجة رمضان وعشرات الأعمال التي تعرض وهذا الأمر قد يُعطيها فرصة أكبر لكي تكون مشاهدة من عدد كبير من المتابعين. خاصة أن هناك عدد من الخمسيات يتم تصويرها حالياً، وقد تنضمّ لاحقاً غلى قافلة خماسيات “الجديد” ويتوسّع “البيكار”.

الجدير بالذكر، أن هذه الحادثة ليست جديدة على قناة “الجديد”، ففي رمضان الماضي، أوقفت المحطة أيضا عرض مسلسل “أوّل نظرة”، من كتابة كريستين بطرس وإخراج زهير قنوع، وإنتاج شركة “مروى غروب”، الذي يلعب بطولته كل من غسان صليبا، جوي خوري، ريتا حرب ووسام صليبا.

وتسبب حذف هذه الخماسيات بامتعاض المتابعين لها على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد خماسية “ألماز” الأخيرة التي تميّزت خلالها باميلا الكيك بأدائها الرائع ولعبها لثلاثة أدوار معاً بحرفية عظيمة مع كارلوس عازار، بعد أن لمع كل من طوني عيسى وجوي خوري ونيكولا مزهر بخماسية “الرجل الآخر التي سبقت “ألماز”.