Site icon IMLebanon

هشام حداد يرد على دعوات لسجنه بسبب “عاصفة التوريث”!

عاصفة الكترونية من العيار الثقيلة اثارها الإعلامي هشام حداد بتصريحه الناري بعد تكريمه من لجنة مهرجان BIAF في وسط بيروت مساء الجمعة. وفي واحد من ابرز الخطابات التي قيلت في الحفل، اهدى حداد الجدائزة “لمن صنع نفسه بنفسه من دون ان يساعده احد بشكل عصامي…”، مضيفاً: “اما التوريث ان كان من بيك او من بي مرتك فالى الجحيم”… ولم يكد حداد ينهي كلمته حتى اشتعلت مواقع التواصل واشتعلت الآراء كالعادة بشأن ما قاله. فشنّ عليه جمهور “التيار الوطني الحر” خصوصاً حملة عنيفة على اعتبار ان ما قاله مقصود به وزير الخارجية في حكومة الاعمال الوزير جبران باسيل.

حداد وبعد احتدام الحملة من جمهور “التيار” عاد وغرد: “صباحو … سؤال حدا سمع اول جزء من الجملة ؟ التوريث ان كان من بيك او … ؟ مين قال المقصود سياسي واحد ؟ #عصبو_الشباب“.

ثم عاد ونشر صورة من محادثة عبر “تويتر” بين الممثلة سهى قيقانو وناشطين من التيار معلقاً عليها: ” الممثلة درجة تاسعة و اصحابا عم بفكرو اذا بكبوني بالحبس او بيطرقوني قتلة … خلوكن معنا لنشوف نتيجة المشاورات اول ما يخرج الدخان الابيض …”. وكانت قيقانو قالت في المحادثة: “هيدا ما رح يتربى الا ما ينكب بالحبس متلو متل غيرو”.

كما غرد حداد لاحقاً: “لبنان البلد الوحيد بالعالم اللي لما تزقف للكفاءة و تنتقد التوريث و الواسطة بتنسب … و اكتر اللي عم بسبو قاعدين بلا شغل من ورا هالموضوع .. #ستوكهولم_سيندروم”.