Site icon IMLebanon

لغط بعد تغريدة جمالي… “حسابي تعرّض للتهكير”

بعدما غرّدت النائب ديما جمالي مهاجمة النائب جميل السيد الذي طلب من الرئيس سعد الحريري الاعتذار، قائلة: “كلام السيد بلا طعم مثل وجوده في أي موقع، ليته ينسى أننا لم نعد في زمن الوصاية، الذي ما يزال عقربه”، نفى المكتب الاعلامي لجمالي في بيان عبر “تويتر” كلامها.

وأفاد مكتبها الاعلامي في البيان، بانه “ردا على ما يتردد عبر وسائل الاعلام يهم النائب ديما جمالي ان تنفي ما يتردد عن مهاجمتها لجميل السيد عبر “التويتر”، وهي تنأى بنفسها عن الدخول في مهاترات وسجالات من هذا النوع، وهي منذ دخولها القبة البرلمانية حددت مسارها بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية وان تكون على مسافة واحدة من الجميع”.

وتابع البيان “تؤكد النائب جمالي ان الشيخ سعد الحريري ليس بحاجة للاستعانة بها او بسواها للدفاع عن نفسه وهو سيد قراراته. ويرجى توخي الدقة قبل نشر اي شيء عن لسانها من اي جهة كانت تحت طائلة المسؤولية. واقتضى التوضيح”. مع العلم ان الوكالة الوطنية للاعلام قد وضعت أيضاً خبر ردّ جمالي على السيد.

لتعود وتوضح جمالي ان حسابها تعرّض للتهكير لبعض الوقت، ومن ثم تمّ استرداده بجهود المعلوماتية، وذلك في ردّ على IMLebanon الذي أكد لها ان التغريدة كانت موجودة على حسابها الرسمي على “تويتر” كما ان الوكالة الوطنية للاعلام نشرت خبر ردّها على السيد .

لقراءة خبر رد جمالي على السيد اضغط هنا