Site icon IMLebanon

أنجي جمال تروي قصة إليسا: “دموع حقيقية”

بعد أن ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو كليب إليسا للمخرجة اللبنانية أنجي جمّال، الذي لامس أعماق محبيها ومعجبيها وحتى منتقديها، وحرّك الرأي العام برسالته الفانية حول مرض السرطان الذي هزمته بشجاعة، ملقية الضوء على أهمية الكشف المبكر لهذا المرض الخبيث، نشرت جمّال سلسلة تغريدات أثبتت فيها أنها كانت من أولى الداعمات لإليسا في تلك الفترة الصعبة.

ولفتت جمّال إلى أن إليسا أخبرتها قصتها الكاملة مع المرض قائلة: “اتصلت بي إليسا في يوم من الأيام لتقول: “أريد أن أحكي قصتي”! وتابعت جمّال: “بينما كنا نستعد للتحضيرات، أرسلت لي كل هذه التسجيلات الصوتية التي وردت في الفيديو، من دون أن تعلم أنني سأجد الطريقة الأفضل لإيصال رسالتها من خلالها… قصتها التي لا تصدق مع المرض والألم والإصرار للبقاء على قيد الحياة!”

وأضافت: “لم نكن نصوّر او نعمل، كنّا نمرّ في تلك اللحظات معها مجدداً، نعيشها مجدداً، وما رأيتموه هي دموع حقيقية… أقدّر وأحترم شجاعتها وقوة قلبها”.

 

واختتمت: “آمل أن أكون قد استطعت فعلاً إيصال رسالتك… الخضوع للفحوصات الطبية بشكل منتظم يستطيع إنقاذ حياتك، وقبل كل شيء، كوني إيجابية وقوية، أحبي الحياة، وأحيطي نفسك بمن تحبين ويحبونك”.

أخبار ذات صلة: 

بالفيديو: إليسا تكشف عن إصابتها بالسرطان!

“بكي وفرح” بعد خضّة إليسا… ورسائل قلبية من زميلاتها