Site icon IMLebanon

بالفيديو: بعد 9 سنوات.. وليد عبود يسدل الستار على “بموضوعية”

بعد 9 أعوام و4 أشهر، ودّع اللبنانيون ومشاهدو الـmtv واحداً من اهم البرامج السياسية في لبنان والعالم العربي “بموضوعية” مع الإعلامي وليد عبود الذي قدم الحلقة الأخيرة من البرنامج مساء الأربعاء.

عبود تمكن من ترسيخ نفسه والبرنامج كمحطة أسبوعية أساسية على الخارطة التلفزيونية والسياسية المحلية حيث استقبل كبار الشخصيات والزعماء والمسؤولين وتطرق الى مختلف الملفات كما سجل عدداً من اللحظات التلفزيونية الي لا تنسى بما فيها مثلاً ذلك الاشتباك الشهير بين النائب السابق مصطفى علوش والوزير السابق فايز شكر…

الحلقة الأخيرة كانت مميزة شكلاً ومضموناً حيث خصصت لذكرى انتخاب الرئيس الشهيد بشير الجميل واستضاف فيها النائب نديم الجميلة والاميرة حياة أرسلان والكاتب نقولا نصيف والمهندس ألفرد ماضي وتضمنت تقارير، شهادات وتفاصيل غير معروفة خاصة بالشهيد.

يذكر ان عبود لن يغيب طويلاً عن الشاشة حيث من المتوقع ان يعود في الخريف المقبل ببرنامج جديد كما كان قد اكد رئيس مجلس إدارة الـmtv ميشال المر الأسبوع الماضي.

وفي نهاية الحلقة، وجه عبود كلمة استذكر فيها ملخص البرنامج خلال 500 حلقة من البث المباشر. وكشف عن التوصل الى صيغة جديدة لبرنامج جديد يفتح آفاقاً أوسع في البرامج الحوارية. ولفت الى ان موعد الانطلاق سيكون في شبكة البرامج الجديدة للمحطة بعد أسابيع. وختم: “لن اودع بل ساختم كما في كل حلقة الى اللقاء وتصبحون على الف خير”.