Site icon IMLebanon

إليسا لنادين: فقدان الوالد هو الأسوأ

عزّت الفنانة إليسا، الممثلة نادين نسيب نجيم، بوفاة والدها.

وقالت إليسا عبر “تويتر”: “خسارة الوالد هي الشعور الأسوأ في العالم، سأصلّي لوالدك متمنّية أن تجدي العزاء”.

https://twitter.com/elissakh/status/1035584754173861888

Exit mobile version