تابع النائب زياد اسود سلسلة تغرياته وقال: “مهما زورتو صفحات ومواقع باسمي انتم الاسوأ واللعنة على لبنان … وسابقى انا انا ونبقى”.
وتابع “محامي الدفاع عن اتفاق معراب بدو يتعلم قانون”.

تابع النائب زياد اسود سلسلة تغرياته وقال: “مهما زورتو صفحات ومواقع باسمي انتم الاسوأ واللعنة على لبنان … وسابقى انا انا ونبقى”.
وتابع “محامي الدفاع عن اتفاق معراب بدو يتعلم قانون”.