أشار النائب فادي سعد إلى أن “هناك من يتربع خلف المتاريس لإلغائنا ولكن كونوا على ثقة أن لا تنازل وتراجع عن حقنا مهما حاولوا تحجيمنا ومحاصرتنا”.
وتابع، على حسابه عبر “تويتر”، “رفاقي الشهداء، دماؤكم لن تذهب هدرا وهناك من يؤمن بالقضية وهدفه بناء دولة على قدر طموحاتكم حتى لا تموتوا مرتين”، كرمالكن سنواصل النضال بسبيل القضية التي استشهدتم لأجلها”.
#كرمالكن سنواصل النضال بسبيل القضية التي استشهدتم لأجلها.
هناك من يتربع خلف المتاريس لإلغائنا ولكن كونوا على ثقة أن لا تنازل وتراجع عن حقنا مهما حاولوا تحجيمنا ومحاصرتنا،
رفاقي الشهداء، دماؤكم لن تذهب هدرا وهناك من يؤمن بالقضية وهدفه بناء دولة على قدر طموحاتكم حتى لا تموتوا مرتين pic.twitter.com/0t7TL0sNlZ— FADI SAAD (@Drfadisaad) September 9, 2018

