غرّد الرئيس ميشال سليمان عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “هلمّوا ايها اللبنانيون الى ثقافة الحشيشة هاتفين “حشيشتنا احلى حشيشة”.
https://twitter.com/SleimanMichel/status/1043054215432679424

غرّد الرئيس ميشال سليمان عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “هلمّوا ايها اللبنانيون الى ثقافة الحشيشة هاتفين “حشيشتنا احلى حشيشة”.
https://twitter.com/SleimanMichel/status/1043054215432679424