Site icon IMLebanon

مواجهة ومطالبات بالاعتذار بين وديع عقل وديما صادق!

رد المستشار القانوني لوزارة الدولة لشؤون مكافحة الفساد وديع عقل الذي يعرف بمواقفه المثيرة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإعلامية ديما صادق التي كانت ردت على قناة  OTV بعدما ذكرت القناة ان صادق تتلقى بطاقات سفر ورحلات مدفوعة على حساب شركة طيران الشرق الاوسط الـMEA.

وتوجه عقل عبر “تويتر” الى صادق قائلاً: “سيدة صادق، أنا من تكلم عن شركة طيران الشرق الأوسط وعن “رحلات الإستجمام من أموال اللبنانيين” التي تقدم الى قضاة وسياسيين وإعلاميين. ويمكنك مراجعة الفيديو كاملاً وأنا قد وجهت الكلام لكِ طالباً أن تسألي من يجلس بقربك على الهواء عن تفاصيل هذه الرحلات وأعود وأتمسك بالمضمون”.

وأضاف عقل: “أما عن الأسماء (وليس الأسامي) فهي موجودة وبالتفاصيل وأنا اكشفها للأوادم وبهدف حماية أموال اللبنانيين ومحاكمة المرتكبين، وحتماً لا أكشفها بناءً لطلبكِ وحضرتك لا تتمتعين بالصفة الحيادية لكونكِ تحاولين بشتى الوسائل ضرب صورة لبنان ورئيسه. أنتِ من يجب أن يعتذر على تعليقاتك الملفقة”.

وفي تغريدة أخرى قال عقل: “أتمنى على كافة الأصدقاء عدم الرد على الصحافية ديما صادق، فهي تحاول تضييع الموضوع الأساسي، أي “مخالفات شركة طيران الشرق الأوسط” وصولاً الى محاولة المس بأمن رئاسة الجمهورية. كما وأن السيدة صادق تتمتع بتاريخٍ حافلٍ من تشويه صورة بلدنا. لنركز على الجوهر ولا نضيع وقتنا بالجعدنات”.

الى ذلك، أعلنت صادق في متابعة للمسألة انه “اتصل بي زميلي من الاو تي في الذي احترم غابريل مراد مستفسرًا عن الامر مؤكدا ان الادارة لم تكن على علم بما جاء في الحلقة وانها لا توافق ابدا على المضمون . احتراما للمعزة التي أكنها لغابي ولروي الهاشم سأنسى الموضوع و كأنه لم يكن بالنسبة لمحطة الاو تي في التي لن أنسى انطلاقتي منه”، لكنها اضافت: ” اما بالنسبة للسيد وديع عقل فهو لا يزال مطالب بالاعتذار العلني و الا فسأدعي عليه شخصيا بعيدا عن المحطة”.