Site icon IMLebanon

الزغبي: هل يجرؤ “الملائكة” على التعليق على كلام المعلم؟

سأل عضو قيادة “14 آذار” الياس الزغبي: “ماذا يقصد المعلّم بقوله إن علاقة نظامه بعون وقوى لبنانية أخرى جيدة، لكن معادلة العلاقة مع بيروت تغيرت”.

وتابع، عبر حسابه على “تويتر”: “على المعنيين بكلامه التوضيح والإجابة. فربما يقصد أن النظام بات موجوداً في لبنان عبر “ملائكته”، ولا يحتاج الأمر إلى وصاية أو احتلال مباشر! فهل يجرؤ “الملائكة” على التعليق؟!”.

Exit mobile version