غرّد النائب السابق جواد بولس عبر حسابه على “تويتر” متوجهاً إلى النائبة بولا يعقوبيان، حيث قالً: “مع حرصي الشّديد على موقع رئاسة الجمهورية وما يمثّله الرّئيس عون من تجلّي لتطلّعات ادّت الى انتخابه، اعتبر انّ كلا المقام والشخص لا يحتاجان الى احاطة من قبل اناس لا يرفعون شأنهما بتاتا (بالعكس)”.
وتابع: “ارفض التعدّي على كرامة نائبة لامعة والامة التي تمثلها حسب الدستور”.
