علق أمين سر تكتل “الجمهورية القوية” فادي كرم على كلام وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل من دون أن يسميه، عبر حسابه على “تويتر” قائلا: “من مناورة لمناورة ومن إفشال لإفشال وتستمر المسرحية التسلّطية على حساب الاقتصاد الوطني ومصالح الشعب اللبناني. لا هم لديه إلا سيطرته على كل القرارات لتمرير الملفّات والعائق أمامه “القوات”. نعْمَ هكذا مسؤولين يراهنون على العرقلة”.
من مناورة لمناورة …. ومن إفشال لافشال …. وتستمر المسرحية التسلّطية على حساب الاقتصاد الوطني ومصالح الشعب اللبناني …. لا هم لديه الا سيطرته على كل القرارات لتمرير الملفّات … والعائق امامه القوات …. نعْمَ هكذا مسؤولين يراهنون على العرقلة .
— Fadi Karam (@drFadiKaram) October 5, 2018
