Site icon IMLebanon

يعقوبيان تصف سمير صفير بـ”الوغد الصغير”.. والأخير يرد: “سيدة الاوغاد”!

لا تزال المعارك الإعلامية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي مشتعلة بين النائبة بولا يعقوبيان وشخصيات مقربة من “العهد”. فبعد المعركة الأخيرة على خلفية كلام مسيء قاله الصحافي جوزيف أبو فاضل، ردت يعقوبيان خلال اطلالة تلفزيونية عبر “الجديد” على تغريدة كتبها الملحن سمير صفير قبل أيام.

وكان صفير كتب: “بالزمانات ع ايام القذافي عملت LBC مقابلة معو بالتسعينات بسعي من صالح الكامل تاع ART راح فريق التصوير ع ليبيا وقعدوا كم يوم صوروا المقابلة وبس بدن يرجعوا قلن القذافي خلولي المذيعة هون اسبوع تاني وهكذا حصل! حدا بيعرف مين هيدي المذيعة؟؟” وأتت مجموعة من الردود على التغريدة من قبل مناصرين للتيار الوطني الحر اتهمت مباشرة يعقوبيان في هذه المسألة.

واتى رد يعقوبيان قوياً خلال اطلالتها بالامس، مشيرة الى ان احد الملحنين القريب من العهد تحدث عن مسألة المذيعة في ليبيا، مضيفةً: “ساتقدم بدعوى رغم انه لم يسمّ، الوغد الصغير مشغله وغد كبير للبرستيج معه ويدزه لاعماله القذرة”. وأردفت: “من يخرج بالصوت موظف بالجيش الالكتروني ويقول هاجموا هذا الشخص… مفضحون ومعروفون وغيرهم كذلك لكن بمستوى السفالة والوضاعة والانحطاط ما حدا وصل هلقد…”

وانتشر هذا الفيديو بشكل كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي وقت لاحق رد صفير على يعقوبيان في تدوينة عبر “فيسبوك” جاء فيها:

“الى النائب بولا يعقوبيان
أولاً مين جاب اسمك بما كتبته الا اذا في مسّلة تحت باطك ونعرتك ! ثانياً ليش محتدة وفقدتي أعصابك، واذا طلب القذافي انو تبقى المذيعة جمعة مش يمكن حابب يكرمها، ليش راح رأسك لمطرح تاني؟
ثالثاً اذا انت ما خصك بالموضوع ليش اعتبرتيه موجه لك؟
رابعاً من قال لكي بان الوزير جبران باسيل تاج رأسك هو يلي مشغلني؟ لا انا ولا الوزير باسيل أصلاً قاريينك !
اما بخصوص الأوغاد فانتي سيدة الأوغاد واكيد إنتي مريضة وتحتاجي الى طبيب نفساني! ومحترفة تمثيل وكذب واذا كان بدك تعملي قيمة لحالك روحي عامليها بعيد عني وعن الوزير باسيل!
وصحيح اللي قال طلع شي من …..يقول بععععع”.