غرّد النائب زياد أسود عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “اوعا خيك عزيزي ملحم هي للجمهورية المستعادة بدورها المفقود من ايام الخصام مع خيك”.
وتابع: “فلنفتش عن القضية الاساس لاصلاح ما أفسده الدهر كي يبقى خيك وبيك ولنبقى”.

غرّد النائب زياد أسود عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “اوعا خيك عزيزي ملحم هي للجمهورية المستعادة بدورها المفقود من ايام الخصام مع خيك”.
وتابع: “فلنفتش عن القضية الاساس لاصلاح ما أفسده الدهر كي يبقى خيك وبيك ولنبقى”.