غرد النائب سليم خوري عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً إنه “على الدولة اللبنانية بكافة أجهزتها المدنية والعسكرية ان تتحمل مسؤوليتها في وضع حد للاحداث الامنية الحاصلة في مخيم المية ومية، وما يرافقها من تهديد لامن المواطنين اضافة الى الاضرار في الممتلكات والشلل الاقتصادي”.
خوري: على الدولة أن تضع حدّاً للاشتباكات في المية ومية

