سأل النائب جورج عقيص: “لماذا العدل للقوات؟”
وتابع عبر حسابه على “تويتر”: “لأن القوات اللبنانية هي الكتلة النيابية الوحيدة التي وقّعت ككتلة (مع كتلة الرئيس ميقاتي ربما) على اقتراح قانون استقلال القضاء وشفافيته”.
سأل النائب جورج عقيص: “لماذا العدل للقوات؟”
وتابع عبر حسابه على “تويتر”: “لأن القوات اللبنانية هي الكتلة النيابية الوحيدة التي وقّعت ككتلة (مع كتلة الرئيس ميقاتي ربما) على اقتراح قانون استقلال القضاء وشفافيته”.