Site icon IMLebanon

موجة استنكار واسعة لكلام البعريني (بالفيديو)

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو متداول لعضو كتلة “المستقبل” النائب وليد البعريني وهو يرد فيه على مديرة الاخبار في قناة “الجديد” مريم البسام بطريقة قاسية تحمل معان ذكورية وذلك على خلفية انتقاد البسام لطريقة القاء البعريني لبيان كتلة المستقبل قبل أسابيع.

وقال البعريني في الفيديو: هناك إعلامية للأسف بتحكي بالرجولة، أتمنى ان تجربنا بالرجولة في مكان ما، انا جاهز، وهذه الاعلامية حرام ان تكون تحت سقف اعلامي”، مضيفاً: “إذا بتحب تجرب الرجولة بما يرضي الله فانا جاهز لكي تعرف معنى الرجولة”.

وكانت البسام قالت في تغريدة تعود الى 27 تشرين الثاني الماضي: “بغض النظر عن خلافات وئام وهاب وتيار المستقبل، بس يلي بيسمع بيان كتلة المستقبل يتليه وليد البعريني ترتعد فرائصه والله العظيم، “بدكن تعملوا معركة، جيبولها قائد”.

وحاول البعريني تلطيف ما قاله في تغريدة مساء الاحد جاء فيها: “رجولتنا في وقوفنا على الأرض والدفاع عن أفكارنا ونهجنا الذي نمشي فيه ومؤسف تلك المخيلة السوداء”الغرائزية” التي يحملها البعض ويفسرون الكلام كما يحلو لهم”.

لكن كلام البعريني في الفيديو لاقى استهجانا واسعا إعلاميا وسياسيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما لم يصدر أي تعليق بعد من البسام.