رُزق وزير الإعلام السابق ملحم الرياشي وزوجته السيدة صولانج بطفلة أسمياها ماريا، في مستشفى طراد في بيروت، بحسب ما أفادت الـmtv.
وكان الرياشي قد دخل القفص الذهبي في صيف العام 2017، في معراب.

رُزق وزير الإعلام السابق ملحم الرياشي وزوجته السيدة صولانج بطفلة أسمياها ماريا، في مستشفى طراد في بيروت، بحسب ما أفادت الـmtv.
وكان الرياشي قد دخل القفص الذهبي في صيف العام 2017، في معراب.